الأربعاء، 7 يونيو 2017

كتب Oxford Word Skills لتعلم مفردات ومهارات اللغة الإنجليزية



حصريا, سلسلة, Oxford ,Word ,Skills ,لتعلم, مفردات, ومهارات, اللغة ,الإنجليزية,

نبذه عن سلسلة Oxford Word Skills .

تعد سلسلة Oxford Word Skills  المنهج الرسمي لتدريس المفردات ومناهج التدريس في جامعة اكسفورد البريطانية ، فان كنت جاداً في تعلم اللغة الانجليزية فلابد ان تتطلع اكثر خصوصا في تعلم المفردات ومهارات الإنجليزية حيث من خلال سلسله Oxford Word Skills المتقدمه سوف نتعلم كثير من المفردات الانجليزيه والكثير من فرص وممارسة واعطاء الطلاب الثقه في استخدام الكثير من الكلمات والمفردات المتنوعه  حيث يغطي مجموعة واسعه من المواضيع والمواقف اليومية وممارسة إضافية وانشطة تفاعلية كثيره للغاية .

 وايضاً يمكنك من خلال هذه السلسله تعلم العبارات المعجمية والنحويه للغة الانجليزية والاستماع والتحدث والقراءة حيث تغطي مساحات كثيره من المواقف اليوميه والمهارات والممارسة وايضاً اختبارات ملحقة  في كل فصل .



اولا كتاب Oxford Word Skills Basic مع الاسطوانة الخاصه به:- 

Oxford Word Skills

يعتبر هذا الكتاب مناسب جدا لفئة المبتدئين في الأنجليزية ، حيث يشرح لنا من بداية الكتاب عن معلومات هامة وطرق ميسرة لكيفية حفظ الكلمات الإنجليزية ، و بعد ذلك يوجد دروس من بداية استخدام الأرقام  الى استخدام التاريخ اليومي ومن ثم الى الوقت ، ايضا يعطينا كلمات وجمل إنجليزية نستخدمها في صفوفنا الدراسيه ، ويوجد في الكتاب كلمات وجمل إنجليزية نستخدمها في حياتنا اليوميه بالنسبة للتعامل مع الناس ، ثم بعد ذلك يوجد فصل خاص بكلمات وجمل إنجليزية نستخدمها في الطعام والشراب ايضاً اما في البيت! او في المطعم! او في اماكن اخرى للطعام او لشراء الطعام! ، ثم بعد ذلك ينقلنا الى كيفية التعامل ووصف الأماكن الموجود من حولنا ، وايضا يوجد فصل خاص بالجمل الإنجليزية الخاصه بالدراسة والعمل ، ثم يوجد في كل فصل على حدا عن مايأتي من الجمل والمفردات:- " العطلة - الانجليزية الإجتماعية - ايضا مفردات اخرى في نهاية الكتاب " ،  هذا الكتاب يحتوي على جمل ومفردات كثيره ومرتبه ستنقلك نقلة مباشرة الى مرحلة المتوسط بكل سهوله . 

ملاحظه : ماقمت بشرح اعلاه شرح من الكتاب والأسطوانة .

للدخول الى صفحة تحميل الكتاب من هنا 
للدخول الى صفحة تحميل الإسطوانة الخاصه بالكتاب من هنا .




ثانيا كتاب Oxford Word Skills Intermediate   مع الاسطوانة الخاصه بالكتاب:- 

Oxford Word Skills

هذا الكتاب يعتبر لفئة المتوسطين في الإنجليزية ، ويقوم هذا الكتاب بتدريسنا كيفية استخدام الجمل الإنجليزية ، كيفية وصف الأشياء بالإنجليزية ، التحدث مع الناس كوصف الشعور او في الحفلات او في اماكن عامة باللغة الإنجليزية ، ويوجد كلمات وجمل نستخدمها بشكل يومي ومكرر ، جمل وكلمات إنجليزية في عيادة طبيب الأسنان ، وصف ووصف الاشياء بالإنجليزية ، جمل وكلمات انجليزية خاصه بالجرائم، الصحه، الأدب والتاريخ  ، الإنجليزية الإجتماعية ويتناول في الفصل الثاني ، كلمات وجمل إنجليزية في الصحف والمجلات وايضا الأفلام ، بالاضافة الى كلمات وجمل انجليزية لادراة الإعمال ورجال الإعمال يوجد فصل خاص بهذا في الكتاب ، وايضا كلمات انجليزية وجمل خاصه بالموضة والاناقة.
ملاحظه : ماقمت بشرح اعلاه شرح من الكتاب والأسطوانة .

للدخول الى صفحة تحميل الكتاب من هنا 
للدخول الى صفحة تحميل الإسطوانة الخاصه بالكتاب من هنا


ثالثا والكتاب الإخير Oxford Word Skills Advance  مع الأسطوانة الخاصه به:- 

Oxford Word Skills



في حال وصلت الى هذا المرحلة فأنت مبدع ولن يتبقي لك الا القليل فقط ، يحتوي الكتاب على مواضيع لزيادة مهاراتك في الجمل الإنجليزية وصقلها ، وايضاً كيفية التحدث في الأفلام وفي الطعام بمستوى اكبر من سابقه ، ويوجد ايضا فصل خاص بأعضاء جسم الأنسان وكيفية التحدث وبناء الجمل الإنجليزية ، كيفية التحدث بالإنجليزية بمستوى ارقى مما سبق .
سأتركك تكتشف بقية الفصول بنفسك 

ملاحظه : ماقمت بشرح اعلاه شرح من الكتاب والأسطوانة .

للدخول الى صفحة تحميل الكتاب من هنا 
للدخول الى صفحة تحميل الإسطوانة الأولى الخاصه بالكتاب من هنا
للدخول الى صفحة تحميل الإسطوانة الثانية والأخيرة الخاصه بالكتاب من هنا



"وفي الأخير نتمنى ان لايقف هذا العلم عند هذه المقاله فقط ونتمنى ان تساعدنا وتقوم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك ."

مواضيع ذات صلة

كتب Oxford Word Skills لتعلم مفردات ومهارات اللغة الإنجليزية
4/ 5
Oleh

إشترك بنشرة المواضيع

.اشترك وكن أول من يعرف بمستجدات المواضيع المطروحة